الرئيسيةالأحداثبحـثدخولالتسجيل
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك ستايل نجوم الانمي الجديد
شارك اصدقائك شارك اصدقائك افضل 5 أفلام أنمي بالنسبة لي
شارك اصدقائك شارك اصدقائك جوجل تكشف عن Pixel 2 و Pixel 2 XL في 4 أكتوبر
شارك اصدقائك شارك اصدقائك فيس بوك ماسنجر تصل إلى 1.3 مليار مستخدم نشط شهرياً
شارك اصدقائك شارك اصدقائك ابل تكشف عن هاتفها الجديد iphone x
شارك اصدقائك شارك اصدقائك Tokyo Ghoule
شارك اصدقائك شارك اصدقائك جوجل تعلن انها تحمي4مليار مستخدم بمتصفها الآمن
شارك اصدقائك شارك اصدقائك 5 أنميات أسطورية ستعود سنة 2018
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تفرير عن انمي steins gate
شارك اصدقائك شارك اصدقائك Boku no Hero Academia
الجمعة ديسمبر 22, 2017 12:31 am
السبت سبتمبر 16, 2017 2:48 pm
الجمعة سبتمبر 15, 2017 2:25 pm
الجمعة سبتمبر 15, 2017 10:40 am
الأربعاء سبتمبر 13, 2017 11:32 am
الثلاثاء سبتمبر 12, 2017 7:07 pm
الثلاثاء سبتمبر 12, 2017 3:27 pm
الثلاثاء سبتمبر 12, 2017 3:22 pm
الإثنين سبتمبر 11, 2017 9:25 pm
الإثنين سبتمبر 11, 2017 10:58 am
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!



شاطر | 
 

 صدى ستار الانمي..^_^

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 14 ... 27  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Never mind
نجم لا مثيل له
نجم لا مثيل له
avatar

عدد المساهمات : 4082
تقييمي : 3
رصيدي : 22723
تاريخ الميلاد : 06/06/1994
تاريخ التسجيل : 01/05/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: همسات مجنونة ..   الجمعة أكتوبر 04, 2013 5:08 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفكم يا رب الكل بخير و دوم الحمد لله 

لعيون الهبل>> سأنثر بضع همساتي هنآ مرسلة بأريج المحبة و ندى الصداقة 



و سأترك لكم متعة القراءة >هززز هبل 


عدل سابقا من قبل إكليل الجبل في الخميس أكتوبر 24, 2013 2:11 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
Never mind
نجم لا مثيل له
نجم لا مثيل له
avatar

عدد المساهمات : 4082
تقييمي : 3
رصيدي : 22723
تاريخ الميلاد : 06/06/1994
تاريخ التسجيل : 01/05/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صدى ستار الانمي..^_^   الجمعة أكتوبر 04, 2013 11:05 pm

غريبة دنياي فارقتها ساعتين و هي في لهوها فقالت هجرتني
!!!!!!
>>>طيب الي تركتهم من من شهور و الي سافرت عنهم من سنين شو بدهم يقولوا؟؟
لكن أليست هي من قالت لي غادري ؟؟ و أليست هي من تنتظرني كل يوم
وفي عملي الي تسترق النظرات و ترسل الي بالكلمات ..و يسألوني عن الجنون؟؟!!

أكليل الجبل * سأرحل مع النسيان * لصمتي حكاية *أعشق قاتلتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Never mind
نجم لا مثيل له
نجم لا مثيل له
avatar

عدد المساهمات : 4082
تقييمي : 3
رصيدي : 22723
تاريخ الميلاد : 06/06/1994
تاريخ التسجيل : 01/05/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صدى ستار الانمي..^_^   الجمعة أكتوبر 04, 2013 11:07 pm

قالت لي يوما ما أسوئك تحبين الجميع و تدعين عشقي فهل هناك من تحبينه أكثر مني ...قلت نعم أمي..



أكليل الجبل * سأرحل مع النسيان * لصمتي حكاية *أعشق قاتلتي

my signature

رفقاتي^_^
أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه دمتم في حفظ الله و رعايته
لكم مني أطيب التحيات و أصدق الدعوات بالتوفيق و النجاح و الصلاح و السعادة و الامن و الايمان..
في أمان الله و حفظه و توفيقه
سلام

إكليل الجبل

...............

^_عاشقه...منوره و اسفه للتأخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Never mind
نجم لا مثيل له
نجم لا مثيل له
avatar

عدد المساهمات : 4082
تقييمي : 3
رصيدي : 22723
تاريخ الميلاد : 06/06/1994
تاريخ التسجيل : 01/05/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صدى ستار الانمي..^_^   الجمعة أكتوبر 04, 2013 11:08 pm

في يوم أتتني بطلب لكن توقفت قبل ان تذكره فغبت هنيهة وعدت و قد قمت به فقالت أو باستطاعتك؟.. قلت لم لا؟ ألم استطع معرفته دون اخباري؟؟ فهل سصعب علي فعله دون اجباري؟؟



أكليل الجبل * سأرحل مع النسيان * لصمتي حكاية *أعشق قاتلتي

my signature

رفقاتي^_^
أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه دمتم في حفظ الله و رعايته
لكم مني أطيب التحيات و أصدق الدعوات بالتوفيق و النجاح و الصلاح و السعادة و الامن و الايمان..
في أمان الله و حفظه و توفيقه
سلام

إكليل الجبل

...............

^_عاشقه...منوره و اسفه للتأخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Never mind
نجم لا مثيل له
نجم لا مثيل له
avatar

عدد المساهمات : 4082
تقييمي : 3
رصيدي : 22723
تاريخ الميلاد : 06/06/1994
تاريخ التسجيل : 01/05/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صدى ستار الانمي..^_^   الجمعة أكتوبر 04, 2013 11:09 pm

هي..
علمتني السهر و لبس الاقنعة
و لأجلها تعلمت أن أضحك عند الالم و اتبسم كي لا تحزن ..
علمتني أن الغد لي و لها و ان كان الامس علي أو عليها..
وسألوني من هي ؟؟ قلت أختي و سميتها بنفسي القاهرة ..

أكليل الجبل * سأرحل مع النسيان * لصمتي حكاية *أعشق قاتلتي

my signature

رفقاتي^_^
أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه دمتم في حفظ الله و رعايته
لكم مني أطيب التحيات و أصدق الدعوات بالتوفيق و النجاح و الصلاح و السعادة و الامن و الايمان..
في أمان الله و حفظه و توفيقه
سلام

إكليل الجبل

...............

^_عاشقه...منوره و اسفه للتأخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Never mind
نجم لا مثيل له
نجم لا مثيل له
avatar

عدد المساهمات : 4082
تقييمي : 3
رصيدي : 22723
تاريخ الميلاد : 06/06/1994
تاريخ التسجيل : 01/05/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صدى ستار الانمي..^_^   الجمعة أكتوبر 04, 2013 11:12 pm

عندما تبدأ تصب جام غضبها بي تعرف أن الأمر سينتهي بها بعناقها لي ..


لكن في أحد الايام أسشاطت غضبا وسط جمع من الناس وأتت لي لتفرغ غضبها لكن لم أستطع منعها من رفع صوتها فتركتها تفعل و تقول ما تشاء  فغضب الكبار كيف أنها لا تحترم شقيقتها الكبرى حينها لم أملك الا تقبيلها لاسكاتهم فوثبت علي معانقة و لم ينتهي بي الامر الا بألم في الراس فلم يستطع جسدي حملها و سقطت ..



أكليل الجبل * سأرحل مع النسيان * لصمتي حكاية *أعشق قاتلتي

my signature

رفقاتي^_^
أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه دمتم في حفظ الله و رعايته
لكم مني أطيب التحيات و أصدق الدعوات بالتوفيق و النجاح و الصلاح و السعادة و الامن و الايمان..
في أمان الله و حفظه و توفيقه
سلام

إكليل الجبل

...............

^_عاشقه...منوره و اسفه للتأخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Never mind
نجم لا مثيل له
نجم لا مثيل له
avatar

عدد المساهمات : 4082
تقييمي : 3
رصيدي : 22723
تاريخ الميلاد : 06/06/1994
تاريخ التسجيل : 01/05/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صدى ستار الانمي..^_^   الجمعة أكتوبر 04, 2013 11:14 pm

لا أذكر انها قالت لي أحبك بصدق يوما لكن لطالما قالت بصدق:

نفسي أضربك..
ويجي يوم بقتلك قبل أي شي..
أو راح ارتكب فيكِ جريمة ..

أكليل الجبل * سأرحل مع النسيان * لصمتي حكاية *أعشق قاتلتي

my signature

رفقاتي^_^
أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه دمتم في حفظ الله و رعايته
لكم مني أطيب التحيات و أصدق الدعوات بالتوفيق و النجاح و الصلاح و السعادة و الامن و الايمان..
في أمان الله و حفظه و توفيقه
سلام

إكليل الجبل

...............

^_عاشقه...منوره و اسفه للتأخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انين الروح
نجم لا مثيل له
نجم لا مثيل له
avatar

عدد المساهمات : 3193
تقييمي : 17
رصيدي : 23348
تاريخ الميلاد : 18/10/1995
تاريخ التسجيل : 04/12/2012
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: صدى ستار الانمي..^_^   السبت أكتوبر 05, 2013 9:26 am

حلوووووووووووووووووو وين

my signature



لا تحاول أن تعيد حساب الأمس .. وما خسرت فيه ..
فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى ..
ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى ..
فانظر الى تلك الأوراق التي تغطي وجه السماء
ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزءاً منها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!صَمَتَ اَنَثَىَّ
مشرفه اقسام الانمي
مشرفه اقسام الانمي
avatar

عدد المساهمات : 3367
تقييمي : 12
رصيدي : 23148
تاريخ التسجيل : 20/12/2012

بطاقة الشخصية
خبرتي في التصميم:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: صدى ستار الانمي..^_^   السبت أكتوبر 05, 2013 9:44 am

ههههههههههههههههههههه

نايس همسات ^_^

my signature



•°o.O >>اللهم ارزقني مستقبلا افضل مما تمنيت << O.o°•
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Never mind
نجم لا مثيل له
نجم لا مثيل له
avatar

عدد المساهمات : 4082
تقييمي : 3
رصيدي : 22723
تاريخ الميلاد : 06/06/1994
تاريخ التسجيل : 01/05/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صدى ستار الانمي..^_^   السبت أكتوبر 05, 2013 11:51 pm


اقتباس :
حلوووووووووووووووووو وين
تسلمي ذوقك
لكن اخبارك ايه؟؟ وربي زمان عنك
نورتي و عطرتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Never mind
نجم لا مثيل له
نجم لا مثيل له
avatar

عدد المساهمات : 4082
تقييمي : 3
رصيدي : 22723
تاريخ الميلاد : 06/06/1994
تاريخ التسجيل : 01/05/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صدى ستار الانمي..^_^   السبت أكتوبر 05, 2013 11:52 pm

فديتني كتب:
ههههههههههههههههههههه

نايس همسات ^_^

دوم الضحك يا رب

تسلمي ذوقك يا عسل
نورتي و عطرتي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقه
نجم لا مثيل له
نجم لا مثيل له
avatar

عدد المساهمات : 2855
تقييمي : 5
رصيدي : 19992
تاريخ الميلاد : 04/06/1994
تاريخ التسجيل : 22/08/2013
العمر : 23

بطاقة الشخصية
خبرتي في التصميم:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: صدى ستار الانمي..^_^   الأحد أكتوبر 06, 2013 12:28 am

احلي صداقه يابنات

my signature


What you talk about you

 anchor yourself to, so if you

 want to change your life —

 change your dialogue.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Never mind
نجم لا مثيل له
نجم لا مثيل له
avatar

عدد المساهمات : 4082
تقييمي : 3
رصيدي : 22723
تاريخ الميلاد : 06/06/1994
تاريخ التسجيل : 01/05/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صدى ستار الانمي..^_^   الأحد أكتوبر 06, 2013 11:24 pm

اقتباس :
عاشقهاحلي صداقه يابنات

تسلمي عيونك الحلوة يا حلوة
نورتي و عطرتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Never mind
نجم لا مثيل له
نجم لا مثيل له
avatar

عدد المساهمات : 4082
تقييمي : 3
رصيدي : 22723
تاريخ الميلاد : 06/06/1994
تاريخ التسجيل : 01/05/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صدى ستار الانمي..^_^   الأحد أكتوبر 06, 2013 11:26 pm


أقسم أن أغلبهم في بعض الاحيان يجيد قراءة كلماتي لكن لا يفهم ربع مغزاها
أكليل الجبل * سأرحل مع النسيان * لصمتي حكاية *أعشق قاتلتي

my signature

رفقاتي^_^
أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه دمتم في حفظ الله و رعايته
لكم مني أطيب التحيات و أصدق الدعوات بالتوفيق و النجاح و الصلاح و السعادة و الامن و الايمان..
في أمان الله و حفظه و توفيقه
سلام

إكليل الجبل

...............

^_عاشقه...منوره و اسفه للتأخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Never mind
نجم لا مثيل له
نجم لا مثيل له
avatar

عدد المساهمات : 4082
تقييمي : 3
رصيدي : 22723
تاريخ الميلاد : 06/06/1994
تاريخ التسجيل : 01/05/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صدى ستار الانمي..^_^   الأحد أكتوبر 06, 2013 11:29 pm

إني أعطيتكِ قلبي فأحميه فجسدي أضعف من أن يحويه وإن كان أقل ما تستحقيه لكنه زهرة حبي فبحبكِ ارويه ..و ارفقي به وعلى الدلال أو الشوق لا تعوديه لكن ان شئتي فبين ضلوعكِ إحمليه..



أكليل الجبل * سأرحل مع النسيان * لصمتي حكاية *أعشق قاتلتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Never mind
نجم لا مثيل له
نجم لا مثيل له
avatar

عدد المساهمات : 4082
تقييمي : 3
رصيدي : 22723
تاريخ الميلاد : 06/06/1994
تاريخ التسجيل : 01/05/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صدى ستار الانمي..^_^   الأحد أكتوبر 06, 2013 11:33 pm


تعلمت درسا في حياتي
عندما يحبك الجميع تكره نفسك
و عندما يثق بك الجميع تفقد ثقتك بنفسك >>فهي مسئولية و حمل ثقيل
و ان صدقك الجميع كذبت نفسك
لكن يكفي أن تملك قلبا صادقا و صداقة حقيقة واحدة لتحترم نفسك..

أكليل الجبل * سأرحل مع النسيان * لصمتي حكاية *أعشق قاتلتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Never mind
نجم لا مثيل له
نجم لا مثيل له
avatar

عدد المساهمات : 4082
تقييمي : 3
رصيدي : 22723
تاريخ الميلاد : 06/06/1994
تاريخ التسجيل : 01/05/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صدى ستار الانمي..^_^   الأحد أكتوبر 06, 2013 11:37 pm


قالوا من يشغل فكرك ؟
فأجبت -لم أعرف اسمها فأسميتها- محبوبتي
فسألوا من أين هي فقلت موطنها قلبي أما عمرها فبعمري حبي و ربي ربها و خلقها أفضل من خلقي أما من هي فهي هي ..أولا يكفي؟!

أكليل الجبل * سأرحل مع النسيان * لصمتي حكاية *أعشق قاتلتي

my signature

رفقاتي^_^
أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه دمتم في حفظ الله و رعايته
لكم مني أطيب التحيات و أصدق الدعوات بالتوفيق و النجاح و الصلاح و السعادة و الامن و الايمان..
في أمان الله و حفظه و توفيقه
سلام

إكليل الجبل

...............

^_عاشقه...منوره و اسفه للتأخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Never mind
نجم لا مثيل له
نجم لا مثيل له
avatar

عدد المساهمات : 4082
تقييمي : 3
رصيدي : 22723
تاريخ الميلاد : 06/06/1994
تاريخ التسجيل : 01/05/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صدى ستار الانمي..^_^   الأحد أكتوبر 06, 2013 11:39 pm


صدقيني لا أهتم إن عشقكِ الملايين لكن أرجوكِ سيدتي لا تشعلي قلبي بحبك لأحدا سوى الواحد الاحد

أكليل الجبل * سأرحل مع النسيان * لصمتي حكاية *أعشق قاتلتي

my signature

رفقاتي^_^
أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه دمتم في حفظ الله و رعايته
لكم مني أطيب التحيات و أصدق الدعوات بالتوفيق و النجاح و الصلاح و السعادة و الامن و الايمان..
في أمان الله و حفظه و توفيقه
سلام

إكليل الجبل

...............

^_عاشقه...منوره و اسفه للتأخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Never mind
نجم لا مثيل له
نجم لا مثيل له
avatar

عدد المساهمات : 4082
تقييمي : 3
رصيدي : 22723
تاريخ الميلاد : 06/06/1994
تاريخ التسجيل : 01/05/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صدى ستار الانمي..^_^   الأحد أكتوبر 06, 2013 11:41 pm


كنّا أطفالا نبكي لأوجاع فلسطين فأتتني يوما بقلم و ألوان و قالت أمسحي دمعكِ و ارسمي علم المحتل أسفل قدمي لأدوسه مع كل خطوة من عمري..
فكيف لا أعشقها؟؟!!




أكليل الجبل * سأرحل مع النسيان * لصمتي حكاية *أعشق قاتلتي

my signature

رفقاتي^_^
أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه دمتم في حفظ الله و رعايته
لكم مني أطيب التحيات و أصدق الدعوات بالتوفيق و النجاح و الصلاح و السعادة و الامن و الايمان..
في أمان الله و حفظه و توفيقه
سلام

إكليل الجبل

...............

^_عاشقه...منوره و اسفه للتأخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Never mind
نجم لا مثيل له
نجم لا مثيل له
avatar

عدد المساهمات : 4082
تقييمي : 3
رصيدي : 22723
تاريخ الميلاد : 06/06/1994
تاريخ التسجيل : 01/05/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صدى ستار الانمي..^_^   الأحد أكتوبر 06, 2013 11:43 pm


البعض يحبك فيزيد غرورا و البعض يزيدك جنونا ة الاخر سرورا أما الباقون أحبوك أم لم يحبوك فلن يجعلك حبهم فخورا

أكليل الجبل * سأرحل مع النسيان * لصمتي حكاية *أعشق قاتلتي

my signature

رفقاتي^_^
أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه دمتم في حفظ الله و رعايته
لكم مني أطيب التحيات و أصدق الدعوات بالتوفيق و النجاح و الصلاح و السعادة و الامن و الايمان..
في أمان الله و حفظه و توفيقه
سلام

إكليل الجبل

...............

^_عاشقه...منوره و اسفه للتأخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Never mind
نجم لا مثيل له
نجم لا مثيل له
avatar

عدد المساهمات : 4082
تقييمي : 3
رصيدي : 22723
تاريخ الميلاد : 06/06/1994
تاريخ التسجيل : 01/05/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صدى ستار الانمي..^_^   الأحد أكتوبر 06, 2013 11:46 pm

سألتها ماذا تفعلين فقالت أعبث بطيفك لأرى ما يفعلون حينها فقلت أوتتقصدين هذا ؟؟..قالت و ماذا تعتقدين؟!



أكليل الجبل * سأرحل مع النسيان * لصمتي حكاية *أعشق قاتلتي

my signature

رفقاتي^_^
أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه دمتم في حفظ الله و رعايته
لكم مني أطيب التحيات و أصدق الدعوات بالتوفيق و النجاح و الصلاح و السعادة و الامن و الايمان..
في أمان الله و حفظه و توفيقه
سلام

إكليل الجبل

...............

^_عاشقه...منوره و اسفه للتأخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Never mind
نجم لا مثيل له
نجم لا مثيل له
avatar

عدد المساهمات : 4082
تقييمي : 3
رصيدي : 22723
تاريخ الميلاد : 06/06/1994
تاريخ التسجيل : 01/05/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صدى ستار الانمي..^_^   الأحد أكتوبر 06, 2013 11:48 pm


البعض يحاول أن يسخر منّي ..لكن للأسف يقلب مسخرة هع اللهم لا شماته

مثل ما قال المثل من حفر حفرة لأخيه وقع فيها أو بالعامي جاجة حفرت ع راسها عفرت



أكليل الجبل * سأرحل مع النسيان * لصمتي حكاية *أعشق قاتلتي

my signature

رفقاتي^_^
أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه دمتم في حفظ الله و رعايته
لكم مني أطيب التحيات و أصدق الدعوات بالتوفيق و النجاح و الصلاح و السعادة و الامن و الايمان..
في أمان الله و حفظه و توفيقه
سلام

إكليل الجبل

...............

^_عاشقه...منوره و اسفه للتأخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Never mind
نجم لا مثيل له
نجم لا مثيل له
avatar

عدد المساهمات : 4082
تقييمي : 3
رصيدي : 22723
تاريخ الميلاد : 06/06/1994
تاريخ التسجيل : 01/05/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صدى ستار الانمي..^_^   الأحد أكتوبر 06, 2013 11:51 pm


لست مضرا لتسمع كلمة أحبك من البعض لتعلم أنهم يحبونك فالحب غير مرهون بالكلام بل أحيانا يكون أعظم من أن تغتزله بالحروف كحبك لربك ..
فأكثر من العبادة يسعد قلبك و ترضى نفسك..


أكليل الجبل * سأرحل مع النسيان * لصمتي حكاية *أعشق قاتلتي

my signature

رفقاتي^_^
أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه دمتم في حفظ الله و رعايته
لكم مني أطيب التحيات و أصدق الدعوات بالتوفيق و النجاح و الصلاح و السعادة و الامن و الايمان..
في أمان الله و حفظه و توفيقه
سلام

إكليل الجبل

...............

^_عاشقه...منوره و اسفه للتأخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Never mind
نجم لا مثيل له
نجم لا مثيل له
avatar

عدد المساهمات : 4082
تقييمي : 3
رصيدي : 22723
تاريخ الميلاد : 06/06/1994
تاريخ التسجيل : 01/05/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صدى ستار الانمي..^_^   الأحد أكتوبر 06, 2013 11:55 pm


البعض تحترمهم فقط لأنهم بشر من خلق الله أي تحترمهم اجلالا لمن خلقهم

أما في الحقوق فلا يحق للقاضي أني ينتقص من احترامه للمتهم و إن ثبتت ادانته
ولا تجريحه أو اهانته أو التجرأ على كرامته

لكن المهزله عندما تحترم أشخاصا لايستحقون أن يسموا بشرا
و مثل الاغنية تغني احترامي للحرامي


أكليل الجبل * سأرحل مع النسيان * لصمتي حكاية *أعشق قاتلتي

my signature

رفقاتي^_^
أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه دمتم في حفظ الله و رعايته
لكم مني أطيب التحيات و أصدق الدعوات بالتوفيق و النجاح و الصلاح و السعادة و الامن و الايمان..
في أمان الله و حفظه و توفيقه
سلام

إكليل الجبل

...............

^_عاشقه...منوره و اسفه للتأخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Never mind
نجم لا مثيل له
نجم لا مثيل له
avatar

عدد المساهمات : 4082
تقييمي : 3
رصيدي : 22723
تاريخ الميلاد : 06/06/1994
تاريخ التسجيل : 01/05/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صدى ستار الانمي..^_^   الإثنين أكتوبر 07, 2013 7:56 pm


الحب ليس أعمى لكن القلب يتقلب فسأل الله لنفسك الثبات..

و أعلم أن الاعمى هو من فقد البصيرة و لا تقل الحب اعمى..

أولم تحبب الله حتى قبل أن تفتح عينيك على الدنيا و مزج حب الله بفطرتك؟

فهل أعماك الحب بالفطرة؟؟





أكليل الجبل * سأرحل مع النسيان * لصمتي حكاية *أعشق قاتلتي

my signature

رفقاتي^_^
أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه دمتم في حفظ الله و رعايته
لكم مني أطيب التحيات و أصدق الدعوات بالتوفيق و النجاح و الصلاح و السعادة و الامن و الايمان..
في أمان الله و حفظه و توفيقه
سلام

إكليل الجبل

...............

^_عاشقه...منوره و اسفه للتأخير


عدل سابقا من قبل Mr simple-Crazy Girl في الثلاثاء أكتوبر 08, 2013 10:12 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Never mind
نجم لا مثيل له
نجم لا مثيل له
avatar

عدد المساهمات : 4082
تقييمي : 3
رصيدي : 22723
تاريخ الميلاد : 06/06/1994
تاريخ التسجيل : 01/05/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صدى ستار الانمي..^_^   الإثنين أكتوبر 07, 2013 7:58 pm


لا ألومك على أمر رغم كل ما فعلته ...فلست بشأن لأنظر فيه..

أكليل الجبل * سأرحل مع النسيان * لصمتي حكاية *أعشق قاتلتي

my signature

رفقاتي^_^
أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه دمتم في حفظ الله و رعايته
لكم مني أطيب التحيات و أصدق الدعوات بالتوفيق و النجاح و الصلاح و السعادة و الامن و الايمان..
في أمان الله و حفظه و توفيقه
سلام

إكليل الجبل

...............

^_عاشقه...منوره و اسفه للتأخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صدى ستار الانمي..^_^
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 27انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 14 ... 27  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نجوم الانمي :: المدونات :: مسـاحة خاصة-
انتقل الى:  

اقسام هامة

اقسام هامة