الرئيسيةالأحداثبحـثدخولالتسجيل
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك افضل 5 أفلام أنمي بالنسبة لي
شارك اصدقائك شارك اصدقائك جوجل تكشف عن Pixel 2 و Pixel 2 XL في 4 أكتوبر
شارك اصدقائك شارك اصدقائك فيس بوك ماسنجر تصل إلى 1.3 مليار مستخدم نشط شهرياً
شارك اصدقائك شارك اصدقائك ابل تكشف عن هاتفها الجديد iphone x
شارك اصدقائك شارك اصدقائك Tokyo Ghoule
شارك اصدقائك شارك اصدقائك جوجل تعلن انها تحمي4مليار مستخدم بمتصفها الآمن
شارك اصدقائك شارك اصدقائك 5 أنميات أسطورية ستعود سنة 2018
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تفرير عن انمي steins gate
شارك اصدقائك شارك اصدقائك Boku no Hero Academia
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تأجيل الحلقة 805 من one piece و الحلقة 107 من Dragon Ball super
السبت سبتمبر 16, 2017 2:48 pm
الجمعة سبتمبر 15, 2017 2:25 pm
الجمعة سبتمبر 15, 2017 10:40 am
الأربعاء سبتمبر 13, 2017 11:32 am
الثلاثاء سبتمبر 12, 2017 7:07 pm
الثلاثاء سبتمبر 12, 2017 3:27 pm
الثلاثاء سبتمبر 12, 2017 3:22 pm
الإثنين سبتمبر 11, 2017 9:25 pm
الإثنين سبتمبر 11, 2017 10:58 am
الإثنين سبتمبر 11, 2017 2:28 am
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!



شاطر | 
 

 [تقرير] الكود بريكر ode BreaKer

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سوزان
المـديـر
المـديـر


عدد المساهمات : 3284
تقييمي : 10
رصيدي : 15464
تاريخ الميلاد : 25/08/1997
تاريخ التسجيل : 23/06/2014
العمر : 20

بطاقة الشخصية
خبرتي في التصميم:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: [تقرير] الكود بريكر ode BreaKer   السبت نوفمبر 29, 2014 2:20 pm

السّلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أهلاً بأعضاء المنتدى الكرام اتمنی لكم دوام الصّحّة والعافية

ساقدم تقرير عن الانمي الاكثر من رائع

Code BreaKer

التعريف بالانمي بشكل عام
إسم الأنمي(Code Breaker : (english

اسم الأنمي (コード:ブレイカー: (Japanese 

عدد الحلقات : 13

مدّة الحلقة : 24 دقيقة كحد اقصی

الحالة : انتهی العرض

تاريخ الصدور : 2012 - 10 (اوكتوبر)

النّوع : أكشن ,مدرسي ,خارق للطبيعة ,رومانسي ,كوميدي

إنتاج : Kinema Citrus



التعريف بالشخصيات
الإسم بالعربي : رييْ أوغامي

الإسم Rei Oogami : english 

الإسم 大神 零 : Japanese 

نوع الشخصية : أساسيّة

الجنس : ذكر 

العمر : 16 سنة

لون الشّعر : أسود

لون العيون : أسود

القوّة : اللهب الأزرق (لهب ساتان) من الخطايا السّبعة المميتة

مؤدّي الصّوت 



الإسم : Okamoto, Nobuhiko

تاريخ الميلاد : 24-10-1986

الجنسيّة : ياباني

فصيلة الدّم : B

مكان الإقامة : اليابان , طوكيو


الإسم بالعربي : ساكورا ساكوراكوجي

الإسم Sakura Sakurakouji  

الإسم 桜小路 桜 : japanese

نوع الشخصيّة : أساسيّة

الجنس : أنثى

العمر : 16 سنة

لون الشّعر : قرمزي

لون العيون : قرمزيّة

القوّة : نوع نادر من القوى

مؤدي الصوت

الإسم : Hikasa Youko

تاريخ الميلاد : 16-7-1985

الجنسيّة : يابانيّة

فصيلة الدّم : O

مكان الإقامة : اليابان ,مقاطعة كاناجاوا


الإسم بالعربي : توكي فوجيوارا

الإسم Fujiwara, Toki  

( إكتشف لاحقاً أن توكي ليس إسمه الحقيقي بل هو 
اسم اعطي إليه عندما أصبح "code breaker" )

نوع الشّخصيّة : ثانويّة

الجنس : ذكر

العمر : 17 سنة

لون الشّعر : أصفر

لون العيون : مختلف ( أزرق-برتقالي محمرّ )

القوّة : مغناطيسيّة ( مغنطة الأشياء الّتي حوله والتحكّم بها )

مؤدّي الصوت 



الإسم : Suzumura, Kenichi 

تاريخ الميلاد : 1974-09-12

الجنسيّة : ياباني

فصيلة الدّم : A

مكان الإقامة : اليابان-مقاطعة نياقاتا


الإسم بالعربي : فوجيوارا نينيني

الإسم Fujiwara, Nenene : english 

(code breaker سابقة 

نوع الشّخصيّة : ثانويّة

الجنس : أنثى

العمر : 17 سنة

لون الشّعر : أصفر

لون العينين : مختلف ( بنّي وأزرق )

القوّة : مغناطيسيّة ( مغنطة الأشياء الّتي حولها والتحكّم بها )

مؤدّي الصّوت 

الإسم : Yukana

تاريخ الميلاد : 1975-01-06

الجنسيّة : يابانية

فصيلة الدّم : O

مكان الإقامة : اليابان - تشيبا


الإسم بالعربي : روي هاتشيوجي

الإسم Rui Hachiouji : english 

نوع الشّخصيّة : ثانويّة

الجنس : أنثى

العمر : غير معروف

لون الشّعر : أزرق

لون العيون : أزرق

القوّة : التحكّم في الظل ( الهجوم الّذي يطبّقه الظل يصبح حقيقي )

مؤدّي الصوت 


الإسم : Mitsuki Saiga

تاريخ الميلاد : 1973-06-12

الجنسيّة : ياباني

فصيلة الدّم : AB

مكان الإقامة : اليابان-سايتاما


الإسم بالعربي : ماساومي هيكي

الإسم Masaomi Heike : english 

نوع الشّخصيّة : ثانويّة

الجنس : ذكر

العمر : غير معروف

لون الشّعر : أبيض

لون العيون : بنّي فاتح

القوّة : التحكم في الضوء

مؤدّي الصوت 



الإسم : Subaru Kimura

تاريخ الميلاد : 1990-06-29

الجنسيّة : يابانيّة - ألمانيّة

فصيلة الدم : .... 

مكان الإقامة : اليابان-طوكيو


في أحد الأيّام ساكوراجي ساكورا وهي طالبة قد صعدت الباص وعندما نظرت إلى النّافذة فيما 

بعد رأت أناساً يحرقون وهم أحياء بواسطة نار زرقاء وقد رأت ولداً في نفس سنّها غير مجروح 

ويقف على هؤلاء النّاس ! 

ثمّ عادت إلى ذلك المكان في اليوم التّالي ولم تجد هناك أيّ إشارة أو دليل على حدوث 

جريمة,فقط نار صغيرةثمّ بعد ذلك ذهبت إلى المدرسة لتجد طالب نقل جديد "ري أوريغامي" 

,والّذي يبدوا تماما كالفتى الّذي رأته في اليوم السابق لكنّه يرتدي قفّازا على يده اليسرى

أوريغامي هو "Code breaKer" ,وهو يبدوا كسفاح بدم بارد الّذي يتبع المثل القائل "العين بالعين 

والسن بالسّن والشّر بالشّر"ولإثبات أنّه ليس محقّاً ساكواركوجي أخذت على عاتقها مهمّة 

إيقافة وتغيير قلبه البارد


my signature
SMILIES 5SMILIES 5 اللهم صلي وسلم على محمد وعلى آل محمد   SMILIES 5 SMILIES 5

SMILIES 5
SMILIES 5 SMILIES 5
SMILIES 5 SMILIES 5 SMILIES 5
SMILIES 5 SMILIES 5 SMILIES 5 SMILIES 5
SMILIES 5 SMILIES 5 SMILIES 5 SMILIES 5 SMILIES 5 SMILIES 5
SMILIES 5 SMILIES 5 SMILIES 5 SMILIES 5
SMILIES 5 SMILIES 5 SMILIES 5
SMILIES 5 SMILIES 5
SMILIES 5

SMILIES 5 SMILIES 5 اللهم احسن خاتمتنا  SMILIES 5 SMILIES 5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة اللوتس
نجم مميز
نجم مميز
avatar

عدد المساهمات : 323
تقييمي : 7
رصيدي : 11282
تاريخ الميلاد : 22/02/1995
تاريخ التسجيل : 04/10/2014
العمر : 22

بطاقة الشخصية
خبرتي في التصميم:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد   السبت نوفمبر 29, 2014 10:02 pm



شكرا على التقرير
أنا اسمع بهذا الأنمي لأول مرة
لكن يبدو رائع ويستحق المتابعة
دمت بود


my signature


من يريد التمسّگِ بِك لن يترُگگ ابداً
حتىّ لو گِنت گومةً من الأخطآء...

ومن لٱ يريدگِ
سيتخلّص منگ حتى لو گلّف الأمر
ان يتعمّد فهمگ خطأ . 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوزان
المـديـر
المـديـر


عدد المساهمات : 3284
تقييمي : 10
رصيدي : 15464
تاريخ الميلاد : 25/08/1997
تاريخ التسجيل : 23/06/2014
العمر : 20

بطاقة الشخصية
خبرتي في التصميم:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: [تقرير] الكود بريكر ode BreaKer   الأحد نوفمبر 30, 2014 3:47 pm

زهرة اللوتس كتب:


شكرا على التقرير
أنا اسمع بهذا الأنمي لأول مرة
لكن يبدو رائع ويستحق المتابعة
دمت بود

اي بصراحه كتيرر حلوو
انا من فترة شفتو بالصدفه وتابعتو بس جميل والنهاية حزينه شوي
نوورتي ♡

my signature
SMILIES 5SMILIES 5 اللهم صلي وسلم على محمد وعلى آل محمد   SMILIES 5 SMILIES 5

SMILIES 5
SMILIES 5 SMILIES 5
SMILIES 5 SMILIES 5 SMILIES 5
SMILIES 5 SMILIES 5 SMILIES 5 SMILIES 5
SMILIES 5 SMILIES 5 SMILIES 5 SMILIES 5 SMILIES 5 SMILIES 5
SMILIES 5 SMILIES 5 SMILIES 5 SMILIES 5
SMILIES 5 SMILIES 5 SMILIES 5
SMILIES 5 SMILIES 5
SMILIES 5

SMILIES 5 SMILIES 5 اللهم احسن خاتمتنا  SMILIES 5 SMILIES 5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
[تقرير] الكود بريكر ode BreaKer
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نجوم الانمي :: عالم الانمي ♥ :: تقارير الانمي-
انتقل الى:  
//